الأمم المتحدة: مقتل 56 في اشتباكات بالعاصمة الليبية | الصباح
7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7    

الأمم المتحدة: مقتل 56 في اشتباكات بالعاصمة الليبية

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت الأمم المتحدة أن القتال بين قوات شرق ليبيا "الجيش الوطني الليبي" والقوات الموالية لحكومة طرابلس أسفر عن مقتل 56 شخصا في العاصمة.

وقالت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في بيان أوردته قناة "العربية" الإخبارية اليوم الخميس، إن من بين القتلى طبيبان وسائق سيارة إسعاف، ولم تحدد ما إذا كان بقية القتلى من المدنيين أم المقاتلين.

واتخذت قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر مواقع لها في الضواحي على بعد حوالي 11 كيلومترا إلى الجنوب من وسط العاصمة، صباح الخميس.

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، في بيان صحفي، أمس الأربعاء، إن الجيش الوطني فقد 28 قتيلا منذ بدء عملية الهجوم على العاصمة طرابلس.


اضف تعليقك

لأعلى