وزيرة الثقافة ناعية محمود الجندي: صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية | الصباح
محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7    

وزيرة الثقافة ناعية محمود الجندي: صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية

ا ش ا / 2019-04-11 11:53:07 / فن
إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع القطاعات والهيئات بوزارة الثقافة، وفاة الفنان الكبير محمود الجندي، الذي توفي، صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 74 عاما، إثر مضاعفات أزمة قلبية.

وقالت عبدالدايم في تصريح اليوم، إن الراحل صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية، مجسدا العديد من القيم الإيجابية في المجتمع.

يذكر أن الفنان محمود الجندى تخرج في المعهد العالي للسينما، وله العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي كما اجاد الغناء.

ومن أبرز أعماله المسرحية (البرنسيسة وعلشان خاطر عيونك)، وكان آخرها (أضحك لما تموت) على المسرح القومي، ومن أشهر الأفلام التي شارك فيها (اللعب مع الكبار، وشمس الزناتي، ويوم مر ويوم حلو، والمرشد، وحكايات الغريب)، ومن أعماله التليفزيونية (الجماعة 2، والأب الروحي، ورمضان كريم، والمصراوية، والدالي، وغيرها).


اضف تعليقك

لأعلى