وزيرة الثقافة ناعية محمود الجندي: صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

وزيرة الثقافة ناعية محمود الجندي: صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية

ا ش ا / 2019-04-11 11:53:07 / فن
إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع القطاعات والهيئات بوزارة الثقافة، وفاة الفنان الكبير محمود الجندي، الذي توفي، صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 74 عاما، إثر مضاعفات أزمة قلبية.

وقالت عبدالدايم في تصريح اليوم، إن الراحل صنع جزءا من تاريخ الدراما المصرية، مجسدا العديد من القيم الإيجابية في المجتمع.

يذكر أن الفنان محمود الجندى تخرج في المعهد العالي للسينما، وله العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي كما اجاد الغناء.

ومن أبرز أعماله المسرحية (البرنسيسة وعلشان خاطر عيونك)، وكان آخرها (أضحك لما تموت) على المسرح القومي، ومن أشهر الأفلام التي شارك فيها (اللعب مع الكبار، وشمس الزناتي، ويوم مر ويوم حلو، والمرشد، وحكايات الغريب)، ومن أعماله التليفزيونية (الجماعة 2، والأب الروحي، ورمضان كريم، والمصراوية، والدالي، وغيرها).


اضف تعليقك

لأعلى