تعرف على حقيقة رفع اسعار السكر قبل شهر رمضان | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

تعرف على حقيقة رفع اسعار السكر قبل شهر رمضان

وزير التموين

وزير التموين

كشف الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس شركة الدلتا لبنجر السكر، عن حقيقة زيادة سعر السكر التموينى، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن السعر مستقر خلال عامي 2018 و2019، حيث أن هناك مشروعا قوميا للنهوض بالصناعة فى مصر.

واضاف ابو اليزيد، أن هناك 8 مصانع لإنتاج السكر من البنجر، مشيرًا إلى أن مصر بها اكتفاء ذاتى للسكر يقترب من 76%.

وأكد أن السكر يكفى كاحتياطى استيراتيجى لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى وجود احتياطى سكر يقدر بمليون و850 ألف طن، موضحًا أن السعر ثابت بـ9.5 جنيه للكيلو.


اضف تعليقك

لأعلى