«المتحدث بإسم الزراعة» هناك تنسيق بين الوزارة ودول قارة أفريقيا | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

«المتحدث بإسم الزراعة» هناك تنسيق بين الوزارة ودول قارة أفريقيا

محمد القرش

محمد القرش

أكد الدكتور محمد القرش المتحدث بإسم وزارة الزراعة ،أن هناك تنسيقا وتكاملا بين دول قارة إفريقيا حول النهوض بقطاع الزراعة برعاية مصرية ، وذلك تزامنًا مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

وأوضح "القرش" أنه تم الإتفاق على فتح منافذ تسويقية للعارضين المصريين من أجل عرض منتجاتهم فيه مما يحقق طفرة اقتصادية لدول القارة الإفريقية بما فيها مصر.

وأشار "متحدث الزراعة" إلى أن دول القارة الإفريقية تستعين بالخبرات المصرية فى مجال الزراعة ، مضيفًا أن مصر لها تجربة رائدة فى زراعة الأرز،وفى هذا العام سيتم زراعة الأرز الجاف لأول مرة مما تعطى الفرصة للتوسع فى زراعة الأرز دون استخدام الكثير من المياه.

ولفت إلى أن مصر توفر لدول القارة الإفريقية فرصة التدريب لإكتساب الخبرة فى مجال الزراعة.


اضف تعليقك

لأعلى