استجابة فورية من وزير الرياضة لاستغاثة أعضاء مركز شباب الساحل | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

استجابة فورية من وزير الرياضة لاستغاثة أعضاء مركز شباب الساحل

ا ش ا / 2019-04-11 11:06:38 / رياضة
الدكتور أشرف صبحي

الدكتور أشرف صبحي

استجاب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بشكل فوري لشكوى أعضاء مركز شباب الساحل التابع لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة من ما وصفوه بـ "تعنت" رئيس مجلس إدارة المركز، وأعضاء مجلس الإدارة، وإصرارهم على تأجير صالة كمال الأجسام رقم 2 إلى مستثمر؛ رغم وجود صالة مستأجرة بالفعل.

ووجه صبحي في بيان اليوم الخميس بإلغاء كافة الإجراءات التي اتخذها مجلس إدارة المركز بشأن طرح المزايدة الخاصة بتأجير صالة كمال الأجسام .

وأشار إلى أن مراكز الشباب تم إنشاؤها من أجل خدمة أعضائها، وتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية، والاجتماعية، والثقافية، وتحويلها لمركز خدمة للمجتمع، وليس لإغلاق أبوابها أمام الرياضيين مهما بلغ العائد، مشددا على ضرورة تطوير ورفع كفاءة الصالة، وتوريد صالة جيم حديثة بعد رفع كفاءتها .


اضف تعليقك

لأعلى