طرح أفيش فيلم "كازانوفا" أستعداداً لعرضه فى السينمات | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

طرح أفيش فيلم "كازانوفا" أستعداداً لعرضه فى السينمات

أحمد حسن / 2019-04-11 00:19:49 / فن
فيلم كازانوفا

فيلم كازانوفا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "كازانوفا" مع النجم إيساف، أفيش العمل المقرر عرضه فى الأيام القادمة بجميع دور العرض السينمائى، وذلك بعد انتهاء مخرج العمل من التجهيزات الخاصة للفيلم، ومن المقرر طرح البرومو الرسمي للعمل خلال الساعات القليلة القادمة.

الفيلم تم تصنيفه كعمل درامى رومانسى كوميدى، حيث أن أحداثه تدور حول قصة حب تجمع بين مخرج اعلانات والذى يقوم بدوره "إيساف" ومصممة ازياء وهى "إلهام عبد البديع" وبتصاعد الأحداث تنقلب الامور فى العمل رأساً علي عقب مما يهدد هذا الحب بالإنهيار .

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الفنانين بطولة إيساف وإلهام عبد البديع وراندا البحيرى وكوكى مجدى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومها أبو عوف ومصطفي هريدي وياسر على ماهر وبسنت السبقي وأحمد فاروق، وايمى إسلام ..قصة وسيناريو وحوار هيثم وحيد وأخراج أسامة فاضل، من إنتاج شركة "ثرى ايه" للمنتج أحمد فاروق والذى صرح بأن الفيلم سيعرض بالسينمات يوم ١٧ إبريل الجارى.

فيلم كازانوفا


اضف تعليقك

لأعلى