نيسان تطرح سيارتها"نيسان جوك" 2019 بفئة واحدة في الأسواق المصرية | الصباح
مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7    

نيسان تطرح سيارتها"نيسان جوك" 2019 بفئة واحدة في الأسواق المصرية

محرر الصباح / 2019-04-10 22:53:03 / سيارات
نيسان جوك

نيسان جوك

كشفت شركة "نيسان إيجيبت" عبر موقعها الرسمي ، عن طرح أيقونتها "جوك" موديل 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية.

وبحسب الشركة اليابانية ستتوفر "جوك" الجديدة لعملائها في الأسواق المصرية بفئة واحدة من التجهيزات، وبأسعار رسمية تبلغ 420.000 جنيه.

وتعد جوك واحدة من السيارات الأنجح في عائلة نيسان وخاصة في أوساط الشباب حول العالم، حيث أكدت الشركة أن هيكلها المتطور الذي يشبه الحرباء وألوانها المتنوعة تجذب الفئات الأقل سنًا.

وتقدم السيارة الجديدة في الأسواق المحلية بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك متغير السرعات.

وتمتلك "جوك" باقة من التجهيزات ووسائل الأمان، يأتي في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح زنون وزر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة وقفل مركزي للأبواب.

كما تتوفر بالسيارة العديد من أنظمة الترفيه القياسية، بينها مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها، إضافة إلى إمكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين الخلفية والتي تبلغ 354 لترًا.

كانت نيسان العالمية احتفلت في يوليو 2018 بإنتاج النسخة رقم مليون من "جوك" الرياضية، وأكد مسئول على هامش الاحتفال أن الشركة تنتج سيارة واحدة من جوك كل 105 ثانية، وذلك داخل مصنعها في سندرلاند البريطانية.

ويعود تاريخ ميلاد "نيسان جوك" إلى عام 2010، وعلى مدار تسع سنوات استطاعت أن تجذب أكثر من مليون مشترٍ في كافة دول العالم، إلا أنها اختفت من السوق المصري قبل نحو عام ونصف، لتعود الشركة في أبريل الجاري وتكشف عن عودتها رسميًا.


اضف تعليقك

لأعلى