نيسان تطرح سيارتها"نيسان جوك" 2019 بفئة واحدة في الأسواق المصرية | الصباح
"العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7     حملة تفتيشية مكبرة بالمنوفية وتحرير 58محضر للمخالفين     elsaba7     سرقة حديد يقدر ب ٣٠ ألف جنيه من قصر مجلس مدينة سمنود     elsaba7     الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ     elsaba7     محمد عدلي يحلل في سطور "خيال مآتة" .. ويؤكد: "الفيلم مكنش محتاج خالد مرعي"     elsaba7     بعد طرح "يوم الثلاث".. دينا الشربيني تتصدر تويتر.. ومغردون:" عمرو يحكي قصة كفاحه"     elsaba7     استمرار قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالخليج براتب ومزايا مجزية     elsaba7    

نيسان تطرح سيارتها"نيسان جوك" 2019 بفئة واحدة في الأسواق المصرية

محرر الصباح / 2019-04-10 22:53:03 / سيارات
نيسان جوك

نيسان جوك

كشفت شركة "نيسان إيجيبت" عبر موقعها الرسمي ، عن طرح أيقونتها "جوك" موديل 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية.

وبحسب الشركة اليابانية ستتوفر "جوك" الجديدة لعملائها في الأسواق المصرية بفئة واحدة من التجهيزات، وبأسعار رسمية تبلغ 420.000 جنيه.

وتعد جوك واحدة من السيارات الأنجح في عائلة نيسان وخاصة في أوساط الشباب حول العالم، حيث أكدت الشركة أن هيكلها المتطور الذي يشبه الحرباء وألوانها المتنوعة تجذب الفئات الأقل سنًا.

وتقدم السيارة الجديدة في الأسواق المحلية بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك متغير السرعات.

وتمتلك "جوك" باقة من التجهيزات ووسائل الأمان، يأتي في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح زنون وزر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة وقفل مركزي للأبواب.

كما تتوفر بالسيارة العديد من أنظمة الترفيه القياسية، بينها مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها، إضافة إلى إمكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين الخلفية والتي تبلغ 354 لترًا.

كانت نيسان العالمية احتفلت في يوليو 2018 بإنتاج النسخة رقم مليون من "جوك" الرياضية، وأكد مسئول على هامش الاحتفال أن الشركة تنتج سيارة واحدة من جوك كل 105 ثانية، وذلك داخل مصنعها في سندرلاند البريطانية.

ويعود تاريخ ميلاد "نيسان جوك" إلى عام 2010، وعلى مدار تسع سنوات استطاعت أن تجذب أكثر من مليون مشترٍ في كافة دول العالم، إلا أنها اختفت من السوق المصري قبل نحو عام ونصف، لتعود الشركة في أبريل الجاري وتكشف عن عودتها رسميًا.


اضف تعليقك

لأعلى