خالد عبد الجليل : إيناس عبدالدايم تجعلنا أكثر طموحا.. ونعمل لنصبح أفضل وزارة ثقافة | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

خالد عبد الجليل : إيناس عبدالدايم تجعلنا أكثر طموحا.. ونعمل لنصبح أفضل وزارة ثقافة

احمد حسن / 2019-04-10 22:05:27 / فن
خالد عبدالجليل رئيس المركز القومي للسينما

خالد عبدالجليل رئيس المركز القومي للسينما

قال خالد عبدالجليل رئيس المركز القومي للسينما، انه منذ قيام مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، كان حريصا علي عدم الصعود علي المنصة، لكن هذا العام هنا الكثير من الأمور التي شجعته للصعود.

وتابع أن السبب هو وجود السيدة العظيمة إيناس عبدالدايم التي تجلعنا تعزف علي أوتار طموحنا ونتحمس لتقديم الأفضل وتشعر اننا نسير خلفها ونلهس بسبب هذا الطموح الكبير، خاصة أنها تسعي ان نصبح أفصل وزارة ثقافة.

 وتوجه خالد بالشكر للفريق مهاب مميش واللواء حمدي عثمان بسبب الدعم الكامل لهم.

كما توجه بالشكر مسعد فودة نقيب السينمائيين والمنتج السينمائي هشام عبدالخالق الذي وقف بجانب المهرجان بشكل كبيرة جد، وبالضافة الي "أبويا الروحي"عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

ووعد خالد ان المهرجان في دورته القادمة يحتفل بافتتاح قنلة السويس.

ويحضر حفل الافتتاح كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الإسماعيلية اللواء  حمدي عثمان، ورئيس المركز القومي للسينما الدكتور خالد عبد الجليل، ورئيس المهرجان الناقد عصام زكريا.

 

كما شهد حضور المخرج المصري يسري نصر الله رئيس لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام التسجيلية، بالإضافة إلي الفنانة سلاف فواخرجي من سوريا، هذا بجانب النجم سمير صبري، والكاتب ناصر عبدالرحمن، والناقد رامي عبدالرازق، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والمنتج هشام عبدالخالق الذي يشارك في رعاية المهرجان، خاصة أنها ليست المرة الأولي التي يدعم فيها المهرجانات السينمائية في مصر، والمخرج عمر عبدالعزيز، والناقد أحمد شوقي، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج أحمد عاطف، و انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي.


اضف تعليقك

لأعلى