سمير صبري في كلمته الافتتاحية : مهرجان الإسماعيلية فرصة هامة لتبادل الثقافات بين الدول | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

سمير صبري في كلمته الافتتاحية : مهرجان الإسماعيلية فرصة هامة لتبادل الثقافات بين الدول

احمد حسن / 2019-04-10 21:35:47 / فن
سمير صبري

سمير صبري

قام النجم سمير صبري بإلقاء الكلمة الافتتاحية للدورة ال ٢١ من مهرجان الاسماعيلية الدولي للافلام التسجيلية والقصيرة والمقام الان داخل قصر ثقافة الاسماعيلية.

وقال "صبري" خلال كلمته انه سعيد بتواجده في مهرجان عريق مثل مهرجان الاسماعيلية، وسط كوكبة كبيرة مهتمة بالحركة السينمائية في مصر.

واضاف انه قام بعمل أغنيه من قبل لمدينة الاسماعيلية بعنوان "الف تحية لأهل الإسماعيلية"، كما أنه أقام من قبل مهرجان في الإسماعيلية بعنوان مهرجان الإسماعيلية السينمائي الأول، وكان الأخير وشهد خلال دورته الوحيدة حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم عادل إمام، وكان برئاسة الفنان يوسف بك وهبي وقدم من خلاله ١٠ أفلام.

وتابع أن مهرجان الإسماعيلية هام جدا بالنسبة للعالم العربى لتبادل الثقافات بين الدول، معربا عن سعادته في بوقوفه أمام الوزيرة إيناس عبد الدايم والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، موضحا بأن الأفلام التسجيلة هامة جدا فهي تمنح أكبر قدر من المعلومات في أقصر وقت، والحضور الحاشد دليل على نجاح ذلك المهرجان وقوته.


اضف تعليقك

لأعلى