مهاب مميش يشهد افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

مهاب مميش يشهد افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة

احمد حسن / 2019-04-10 21:35:42 / فن
مهرجان الإسماعيلية

مهرجان الإسماعيلية

 شهد مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته ال ٢١، والذي انطلق حفل افتتاحه منذ قليل حضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قنلة السويس.

وانطلق منذ قليل حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ ٢١ من مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، والتي تقام في الفترة من ١٠ إلى ١٦ إبريل. وبدأ الحفل في تمام الثامنة والنصف مساءاً بقصر ثقافة الإسماعيلية، بعدما كان مقرر له أن يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءاً، وذلك حيث بدأ بالنشيد الوطني وسط حضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، ورئيس المركز القومي للسينما الدكتور خالد عبد الجليل، ورئيس المهرجان الناقد عصام زكريا.

كما شهد حضور المخرج المصري يسري نصر الله رئيس لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام التسجيلية، بالإضافة إلي الفنانة سلاف فواخرجي من سوريا، هذا بجانب النجم سمير صبري، والكاتب ناصر عبدالرحمن، والناقد رامي عبدالرازق، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والمنتج هشام عبدالخالق الذي يشارك في رعاية المهرجان، خاصة أنها ليست المرة الأولي التي يدعم فيها المهرجانات السينمائية في مصر، والمخرج عمر عبدالعزيز، والناقد أحمد شوقي، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج أحمد عاطف، و انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي.


اضف تعليقك

لأعلى