قاضي في بيرو بأمر باحتجاز الرئيس السابق كوشينسكي للتحقيق في قضية غسيل أموال | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

قاضي في بيرو بأمر باحتجاز الرئيس السابق كوشينسكي للتحقيق في قضية غسيل أموال

الرئيس السابق كوشينسكي

الرئيس السابق كوشينسكي

أمر قاضي في بيرو، اليوم الأربعاء، باحتجاز رئيس البلاد السابق بيدرو بابلو كوشينسكي، لمدة عشرة أيام على ذمة التحقيق في قضية تتعلق بغسيل أموال.

وأوضحت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن كوشينسكي (الذي يبلغ من العمر 80 عامًا) تنحى عن رئاسة البلاد العام الماضي بعد أن كشف 

مشرعون من المعارضة - كانوا يسعون للإطاحة به - أن شركة استشارية خاصة تابعة للرئيس السابق تلقت نحو 782 ألف دولار، من خلال مدفوعات لم يُـكشف عنها في السابق من شركة تشييد برازيلية عملاقة منذ أكثر من عقد، وأن بعض من هذه المدفوعات دخلت في الفترة التي شغل فيها كوشينسكي منصب وزير بالحكومة لمدة سنوات.

ونوهت الشبكة الأمريكية إلى أن ثلاثة رؤساء ممن سبقوا كوشينسكي وجهت إليهم أيضًا اتهامات أو أنهم قيد التحقيق فيما يتعلق بصلاتهم المزعومة بالشركة البرازيلية.


اضف تعليقك

لأعلى