الرئيس السيسي: زيارتي لأمريكا مثمرة على كافة المستويات ..وتحدثنا عن موضوعات بالغة الأهمية | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الرئيس السيسي: زيارتي لأمريكا مثمرة على كافة المستويات ..وتحدثنا عن موضوعات بالغة الأهمية

أش أ / 2019-04-10 13:13:31 / الصباح Extra
الرئيس السيسي وترامب

الرئيس السيسي وترامب

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن زيارته للولايات المتحدة - التي استغرقت يومين ، والتقى خلالها نظيره الأمريكي ، دونالد ترامب - كانت مثمرة على كافة المستويات ، وأنه تم استعراض موضوعات بالغة الأهمية .

وأضاف الرئيس السيسي - في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ، قبيل مغادرته واشنطن صباح اليوم / الاربعاء/ أنه تم الاتفاق مع نظيره الأمريكي على تعزيز آليات التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف القضايا.

وقال الرئيس السيسي " إنه على مدار يومين كانت زيارتي للولايات المتحدة مثمرة على كافة المستويات .. وسعدت بلقاء الرئيس ترامب وبُحسن الإستقبال ، وتحدثنا سوياً عن موضوعات بالغة الأهمية وعن الكثير من الملفات ذات الإهتمام المشترك .

وأردف الرئيس السيسي قائلا " استشعرت مدى إهتمام الرئيس ترامب بكل التفاصيل وقدرته على الإلمام بها .. واتفقنا على تعزيز أليات التعاون بين بلدينا في مختلف القضايا الإقليمية والدولية."


اضف تعليقك

لأعلى