كورة جول| بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في ربع نهائي أبطال أوروبا | الصباح

كورة جول| بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في ربع نهائي أبطال أوروبا

عادل نصار / 2019-04-09 17:58:04 / رياضة
مانشستر سيتى

مانشستر سيتى

يقدم موقع "الصباح" بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على توتنهام في ملعب "وايت هارت لين" فى مواجهة قوية بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم 9 أبريل 2019 ميلادياً، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو بث مباشر.

 

  بث مباشر| مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الثلاثاء man city online

 

سيدخل السيتي هذا اللقاء وهو منتشي بفوز غالي، في الدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على برايتون بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ويمبلي، ليتأهل لملاقة فريق واتفورد فى نهائي البطولة، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 80 نقطة، بعد 32  مباراة، حقق من خلالهم 26 انتصارات وتعادل في لقائين ووتلقي اربع هذائم، بفارق نقطتين عن الريدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، مساء الثلاثاء، في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب توتنهام.

وعقب نجاح 4 فرق إنجليزية في التأهل للدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهما مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وليفربول، وتوتنهام، فإن كلًا من السبيرز والسيتيزينس يتطلعان لتكرار ذات سيناريو الإنجاز التاريخي التي حققته الأندية الإنجليزية بنسخة دوري أبطال أوروبا عام 2008.

ففي عام 2008، كانت 4 فرق إنجليزية قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هي أندية تشيلسي، ومانشستر يونايتد، وليفربول، وأرسنال.

وفي تلك النسخة من البطولة تواجه أيضًا بالدور ربع النهائي من تلك البطولة فريقين إنجليزيين هما أرسنال وليفربول، ونجح الريدز في حسم تلك المواجهة.

وضمن 4 فرق إنجليزية تأهلت لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008، نجح فريقين إنجليزيين في التأهل إلى نهائي تلك النسخة من البطولة هما تشيلسي ومانشستر يونايتد، ونجح في النهاية المانيو في حسم لقب تلك البطولة على حساب البلوز عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، وهو الأمر الذي يعد بمثابة البشرى السارة للفرق الإنجليزية بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

فريق توتنهام هوتسبير بلغ هذا الدور على حساب نظيره فريق بروسيا دورتموند بالفوز ذهاباً 3-0 ثم الفوز إياباً 1-0 , في المقابل تأهل فريق مانشستر سيتي على حساب شالكة بعد الفوز 3-2 في الذهاب ثم الفوز في الإياب 7-0 . 

 

وسيحاول فريق توتنهام إستغلال الدعم الجماهيري الكبير في المدرجات من أجل تحقيق نتيجة تجعل حظوظه في التأهل كبيرة , في المقابل سيحاول فريق مانشستر سيتي الخروج بنتيجة إيجابية قبل الحسم إياباً في ملعب الإتحاد.

 

وستقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن والعراق واليمن والبحرين والكويت وجزر القمر , في حين ستقام المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت كلاً من مصر ولبنان والسودان وليبيا وتركيا .  

 

الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس , الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , 7:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ). 

 


اضف تعليقك

لأعلى