محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عدداً من المصانع بالمنطقة الصناعية بالكوثر | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عدداً من المصانع بالمنطقة الصناعية بالكوثر

وائل بدوي / 2019-04-09 15:30:48 / محافظات
افتتاح مشروعات بسوهاح

افتتاح مشروعات بسوهاح

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عدداً من المصانع وخطوط الانتاج وتوسعات المصانع بالمنطقة الصناعية بحي الكوثر، بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذي يوافق 10 أبريل من كل عام .

وكشف الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ افتتح مصنع يونيفرسال لصناعة الكرتون الميكرو والمنتجات الورقية، والذي يوفر 40 فرصة عمل لشباب المحافظة، حيث أن فكرة المصنع جديدة ومميزة على مستوى الصعيد، ويصل حجم الإنتاج إلى 60 طن شهرياً، من 2 إلى 3 طن يومياً، لافتاً الى انه ستصل التكلفة الانتاجية للمصنع 15 مليون جنيه سنوياً، وسيتم تصدير 10% من الإنتاج للدول الخليجية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن محافظ سوهاج تفقد الشركة العربية لصناعة الكرتون، لافتاً إلى أن أهم ما يميز المصنع قدرته على فصل الألوان، ويصل حجم الإنتاج للمصنع إلى 500 طن شهريا، بواقع 15 إلى 20 طن يومياً، بتكلفة إنتاجية 48 مليون جنيه سنويا، بواقع 4 مليون شهريا، حيث يتم تصدير 30% من الإنتاج، مضيفاً انه يوفر 200 فرصة عمل لشباب المحافظة.

وذكر المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ افتتح مصنع أمون للغازات الصناعية والذي ينتج غاز الأكسجين والنيتروجين لافتاً إلى أن الخط يغذي الصعيد بأكمله من بنى سويف حتى أسوان، وينتج الأكسجين والنيتروجين السائل والارجون.

كما تفقد السيد المحافظ خط انتاج الغاز الطبي والصناعي، والذي يصل حجم انتاجة إلى 350 متر غاز اكسجين خام سائل في الساعة، و750 متر غاز نيتروجين سايل في الساعة ، بواقع 320 ألف لتر اكسجين شهري ، و600 ألف لتر نيتروجين شهري ، وتصل تكلفته الإنتاجية إلى 120 مليون جينه .

وأشار " التوني" إلى أن السيد المحافظ إفتتح خط إنتاج جديد بمصنع الاهرام للبلاستيك، والذي سيزيد من قدرة المصنع الإنتاجية، ويوفر المزيد من فرص العمل للشباب، حيث توفر مجموعة الاهرام حوالي 400 فرصة عمل.


اضف تعليقك

لأعلى