"ذوي الإعاقة" تقيم لقاء بمركز إعلام جنوب أسيوط | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

"ذوي الإعاقة" تقيم لقاء بمركز إعلام جنوب أسيوط

مركز جنوب اسيوط

مركز جنوب اسيوط

نفذت ندوة حول الحقوق الدستورية والقانونية للأشخاص ذوي الإعاقة وكيفية تفعيلها على أرض الواقع ضمن مبادرة (من حقي أعيش) لدعم حقوق الأشخاص متحدي الإعاقة صرحت بذلك الدكتورة مروة سيد سلام مدير مركز إعلام جنوب أسيوط الذي عقد اللقاء بمقره بشراكة مع وحدة حقوق الإنسان بديوان عام محافظة أسيوط.

 

 

وأوضحت مدير مركز إعلام جنوب أسيوط التابع لهيئة الاستعلامات أن الندوة حاضر فيها الدكتور علي صديق مدير وحدة حقوق الإنسان، مشيرة إلى أن مبادرة "من حقي أعيش" ضمن برنامج لتمكين الفتيات ويتضمن تدريب مهارات حياتية إلى جانب الدعم النفسي للفتيات فضلاً عن عقد لقاءات مع المسؤولين والجهات المعنية بملف الإعاقة لتعريف المتدربات بحقوقهن والتعاطي مع مشكلاتهن على أرض الواقع، منوهت إلى أن المبادرة تتم بالشراكة مع التضامن الاجتماعي فضلاً عن عدة جمعيات أهلية وهي سيدات الأعمال والأمل لذوي الإعاقة وتنمية المجتمع وقلوب الرحمة بأبوتيج.


اضف تعليقك

لأعلى