مدرب المنتخب الأرجنتيني"سكالونى "يتعرض للإصابة فى حادث سيارة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

مدرب المنتخب الأرجنتيني"سكالونى "يتعرض للإصابة فى حادث سيارة

أمنية خيري / 2019-04-09 15:00:41 / رياضة
مدرب الارجنتين

مدرب الارجنتين

تعرض المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم "ليونيل سكالونى " ، لحادث بعد أن اصطدم بسيارة عندما كان يقود دراجته في مدينة بورتالس في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:  فإن سكالوني، نقل بعد الحادث إلى المستشفى الجامعي بالقرب من بالما، عاصمة مايوركا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الأرجنتين تعرض لكدمات في ذراعيه ووجهه، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف من موقع الحادث.

 

 

المدرب المنتخب الارجنتينى

وذكرت الصحيفة في البداية أن حالة سكالوني كانت خطيرة، قبل أن يتم التأكد من أن الإصابات مجرد كدمات فقط، وقد تولت الشرطة المحلية التحقيق في الحادث.

وكتب الاتحاد الأرجنتيني عبر حسابه في تويتر: "تعرض ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين لحادث اليوم أثناء ركوبه دراجته. وهو الآن في طريقه لمنزله بعد خروجه من المستشفى".

 

مدرب الارجنتين

واستلم سكالوني مهمة تدريب منتخب التانغو في نوفمبر الماضي، وسيظل في منصبه حتى انتهاء مشوار الفريق في كوبا أمريكا 2019.

 


اضف تعليقك

لأعلى