«العشق الممنوع» كلمة السر فى جثة «الخصوص» | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

«العشق الممنوع» كلمة السر فى جثة «الخصوص»

أيه الجيار / 2019-04-08 22:41:43 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

>>المتهمة: هددنى بنشر الفيديوهات.. فتخلصت من الفضيحة

قررت الزوجة التخطيط للخلاص من الكابوس الذى يلاحقها وحول حياتها إلى جحيم، فيديوهات جنسية جمعتها مع عشيقها الجزار، فكان التخطيط لاستدراجه بالاتفاق مع زوجها وتهديده بكلاب شرسة تربيها العشيقة وزوجها فى مكان مخصص بالشقة، ولكن نجح الجزء الأول من الخطة، أما الجزء الثانى فكانت نهايته مأساوية، شاهد العشيق كلبى حراسة مع الزوج فقفز من الشرفة ليلقى مصرعه.

مازالت القضية حديث الصباح والمساء بمنطقة الخصوص، الزوجة خائنة، انساقت وراء شهواتها وقررت أن تسير فى طريق الرذيلة ولكن تهديد العشيق لها بنشر مقاطع جنسية لها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وفى منطقة سكنها، دفعها لإبلاغ زوجها لينكشف المستور عن العلاقة الأثمة ويدبر الزوجان خطة للخلاص من «الفضيحة» والحصول على الفيديوهات الجنسية المصورة ليتحول الموضوع من الفضيحة إلى حديث المدينة.

 

كواليس الجريمة

كلمات معسولة كان العشيق يمطر بها عشيقته التى أوهمها بأنها غيرت حياته وأصبح لا يستغنى عن سماع صوتها، والتى بادلته نفس المشاعر، ومن هنا تطورت العلاقة وقررا يطفئا نار الشوق والاشتياق.

التقى العشيقان عدة مرات وأبدى كل منهما مشاعره للآخر، ولكن بدأت الزوجة تستضيفه فى منزلها وتحولت الابتسامة التى كانت تلقفها له، إلى نار شوق أطفأها العشيقان داخل الغرف المغلقة.

«الصباح» انتقلت إلى مسرح الجريمة لتلتقى شهود العيان، وقال محمد حسن: «سمعت سقوط شىء على الأرض وصرخ توجهنا مسرعين إلى الضحية جلس ساعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وأخبرنا الجزار أن الضحية حرامى قفز من شرفة شقته إلا أنه لاقى حدفه واكتشفنا بعدها أن كلاب شرسة كانت تنتظر الضحية حتى يجبروه على مسح الفيديوهات الجنسية إلا أنه رفض فأطلق المتهم الكلاب عليه وفر الضحية ليلقى بنفسه من الشرفة فأمسكت به العشيقة لكنه قفز من الدور الخامس.

 

الجريمة

بدأت تتكشف خيوط الواقعة بعد بلاغ تلقاه اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة الخصوص من عمليات النجدة، بسقوط شخص من شرفة بالطابق الخامس بأحد العقارات.

انتقل على الفور المقدم محمود عادل، رئيس مباحث الخصوص وبالفحص تم التقابل مع «محمد. ع. م» (33 عامًا)، جزار، وبسؤاله قرر أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته، فؤجئ بأحد الأشخاص بصالة الشقة، وحال قيامه بالإمساك به قام بالفرار، والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضًا جثة هامدة، وتبين أن الجثة لجزار يدعى «محمد. ا. م» (20 عامًا)، عاطل، ومقيم القاهرة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وبمناقشة «محمد. ع. م» قرر سابقة ارتباط زوجته بعلاقة عاطفية بالمجنى عليه تطورت إلى إقامة علاقة جنسية بينهما، وقيامه بتصوير تلك العلاقة على بعض مقاطع الفيديو، وذلك خلال فترة طلاقهما.

وعقب قيام المجنى عليه بتهديد عشيقته بتلك المقاطع عقب عودتها لعصمة زوجها، اتفق معها على استدراج المجنى عليه، بدعوى إعادة العلاقة، بشرط إحضار تلك المقاطع معه، توجه المجنى عليه للقائها بشقة الزوجية، وما أن دخل خرج من حجرة النوم ومعه كلبين يقوم بتربيتهما داخل الشقة؛ وذلك لترويعه، وحمله على تسليم مقاطع الفيديو، إلا أن المجنى عليه انتابته حالة من الخوف، وقفز من شرفة المسكن ما أدى إلى وفاته.

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى