مدير معهد دراسات الخليج بواشنطن: أمريكا تلوم تركيا لتسببها تفاقم الأزمة في سوريا | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

مدير معهد دراسات الخليج بواشنطن: أمريكا تلوم تركيا لتسببها تفاقم الأزمة في سوريا

اردوغان

اردوغان

أكد جورج كافييرو، مدير معهد دراسات دول الخليج بواشنطن، أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من العرب كانوا يتخذون مواقف متشددة لقمع المنظمات الإرهابية ولكنها كانت تعاود الظهور مرة أخرى بأسماء مختلفة ولكن بنفس الأيدولوجية .

وأضاف "كافييرو"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أنه إذا لم يكن هناك تسوية سياسية للأزمات الموجودة في الشرق الاوسط سيؤدي هذا لظهور جماعات متطرفة أخري.

ومن ناحية أخرى، كشف "كافييرو"، عن علاقات الولايات المتحدة الأمريكية بتركيا، حيث أوضح أن عدد من المشرعين بأمريكا يقولون أن تركيا كانت لها علاقات ببعض الجماعات الإرهابية .

وأشار "كافييرو"، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تلوم تركيا لآنها أدت إلي تفاقم الأزمة في سوريا، حيث تعتقد تركيا أن وحدات حماية الشعب الكردي تشكل تهديد لها ولكن أمريكا تختلف مع وجهة النظر هذه.

 


اضف تعليقك

لأعلى