مرصد الكهرباء : 16 ألفا و250 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوم | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

مرصد الكهرباء : 16 ألفا و250 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوم

محمد شاكر وزير الكهرباء

محمد شاكر وزير الكهرباء

 قال مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إن الزيادة الاحتياطية المتوقعة في الإنتاج اليوم الإثنين تبلغ 16 ألفا و250 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.


ويبلغ الحمل الأقصى المتوقع اليوم الإثنين 24 ألفا و900 ميجاوات، مقابل 24 ألفا و400 ميجاوات أمس الأحد، وفقا لما ذكره المرصد في نشرته اليوم، التي أشار فيها إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و850 ميجاوات .


ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى الثانية و45 دقيقة بعد الظهر، وكان قد ظهر أمس الأحد باللون الأخضر طوال اليوم .


يذكر أنه لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، ولم يعد يتم قطع التيار بسبب عدم توفر الكهرباء.


ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد، وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.


اضف تعليقك

لأعلى