إكرامي: مواجهة صن داونز في برج العرب مسألة كرامة | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

إكرامي: مواجهة صن داونز في برج العرب مسألة كرامة

محرر الصباح / 2019-04-08 15:05:42 / رياضة
شريف اكرامي

شريف اكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على تقدير لاعبي الفريق الكامل لحزن الجماهير، مشيرًا إلى أنه يتقدم هو وزملاؤه اللاعبون بالاعتذار لكل فرد من جماهير النادي شعر بمرارة وحسرة الخسارة الأخيرة.

 

وأضاف : الاعتذار يبقى جزءا بسيطا جدًا من المجهود الكبير المطالبين بتنفيذه خلال الفترة القادمة؛ لاستعادة كرامة وكبرياء الأهلي وجماهيره.

 

وأوضح: لم يعد الأمر مرتبطًا بالاستمرار في بطولة من عدمه، ولكن الأمر بات مرتبطًا باستعادة كرامة لاعبي الأهلي ورد الاعتبار لهم ولجماهير النادي في كل مكان.

 

وأشار إكرامي إلى أن الأهلي سبق أن حقق العديد من البطولات وكان غير موفق في البعض منها، ولكن الأهلي ولاعبيه لم ولن يتنازلوا أبدًا عن كرامتهم، حيث باتت الفترة المقبلة مهمة للغاية لاستعادة الثقة ورد الاعتبار أمام الجميع.

 

وأضاف: « ما فيش رد اعتبار يحدث بالاعتذار أو بأي إجراء إداري يتم اتخاذه، ولكن الاعتذار يكون في الملعب بالأداء والنتائج؛ سواء في الدوري أو الكأس أو بطولة إفريقيا».

 

وأوضح: من الوارد أن تكون الفترة الماضية شهدت بعض المتغيرات التي أثرت على رد فعل اللاعبين داخل الملعب، ولكن داخل الأهلي لا يصح إلا الصحيح، ومن ثم سنعمل جاهدين لاستعادة كبرياء الأهلي وجماهيره التي لن ترضي سوى بالقتال داخل الملعب.

 

وذكر حارس الأهلي أن أية أحاديث أو تصريحات ستخرج لن تشفي «غليل» لاعبي الأهلي وجماهيره؛ خاصة أن الجميع كان ينتظر الكثير من اللاعبين في هذه المباراة بعد الروح القتالية التي ظهروا عليها في مباراة الاتحاد التي سبقت السفر مباشرة الى جنوب إفريقيا.

 

وقال: الخسارة أمر وارد في الرياضة، ولكن أن تحدث للأهلي ليس بهذا الشكل وسنثبت للجميع أن ما جرى كان أمرا عارضا، خاصة أنه من الوارد أن تبتعد عنك عوامل التوفيق في مباراة مثلما حدث أمام صن داونز.

 

وواصل: سنُظهر معدن لاعبي الأهلي للجميع وسيظهر الفارق بين نوعية لاعبي الأهلي وآخرين فيما يتعلق برد الفعل القوي لاستعادة ثقة جماهيرنا التي تبقى الشريك الدائم لنا في كل البطولات والانجازات.

 

وأضاف : نعلم جيدًا أن مباراة صن داونز السبت القادم ستكون صعبة للغاية، ولكننا سنقاتل من أجل الأهلي وننتظر مساندة جماهيرنا الوفية.

 


اضف تعليقك

لأعلى