اتحاد الأطباء العرب ينظم حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

اتحاد الأطباء العرب ينظم حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد

أش أ / 2019-04-08 13:09:31 / الصباح Extra
وعى

وعى

 ينظم المركز العربي للتوعية الصحية (وعي) التابع لاتحاد الأطباء العرب، بالتعاون مع الاتحاد الفيدرالي لطلبة كليات الطب – مصر للطلبة والطالبات، بحديقة الأزهر والأماكن العامة، خلال شهر أبريل الجاري، حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد، والتعريف بأساسيات ومبادئ الإسعافات الأولية.

 

من ناحيته، أوضح أمين عام اتحاد الأطباء العرب الدكتور أسامة رسلان أن الاتحاد يولي اهتماما خاصا بالحملات التوعوية التي ينفذها مركز (وعي) لنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع والتطبيق الفعلي لقاعدة (الوقاية خير من العلاج) ، كما أن تعزيز صحة المرأة والطفل من أهم أهداف المركز.

 

وكان مركز (وعي) قد نظم خلال الشهر الماضي سلسلة حملات توعوية للسيدات للوقاية من سرطان الثدي وكيفية الفحص الذاتي والكشف المبكر عن المرض ، وذلك بعدد من الأماكن والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية بمحافظة القاهرة.


اضف تعليقك

لأعلى