اتحاد الأطباء العرب ينظم حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد | الصباح
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     الفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع يتفقد تصنيع عربات القطارات     elsaba7     انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7    

اتحاد الأطباء العرب ينظم حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد

أش أ / 2019-04-08 13:09:31 / الصباح Extra
وعى

وعى

 ينظم المركز العربي للتوعية الصحية (وعي) التابع لاتحاد الأطباء العرب، بالتعاون مع الاتحاد الفيدرالي لطلبة كليات الطب – مصر للطلبة والطالبات، بحديقة الأزهر والأماكن العامة، خلال شهر أبريل الجاري، حملة توعوية للوقاية من أمراض السكر والكبد، والتعريف بأساسيات ومبادئ الإسعافات الأولية.

 

من ناحيته، أوضح أمين عام اتحاد الأطباء العرب الدكتور أسامة رسلان أن الاتحاد يولي اهتماما خاصا بالحملات التوعوية التي ينفذها مركز (وعي) لنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع والتطبيق الفعلي لقاعدة (الوقاية خير من العلاج) ، كما أن تعزيز صحة المرأة والطفل من أهم أهداف المركز.

 

وكان مركز (وعي) قد نظم خلال الشهر الماضي سلسلة حملات توعوية للسيدات للوقاية من سرطان الثدي وكيفية الفحص الذاتي والكشف المبكر عن المرض ، وذلك بعدد من الأماكن والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية بمحافظة القاهرة.


اضف تعليقك

لأعلى