وزيرة البيئة تشارك في ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

وزيرة البيئة تشارك في ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا

أش أ / 2019-04-08 11:05:08 / الصباح Extra
الدكتورة ياسمين فؤاد

الدكتورة ياسمين فؤاد

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في المراسم التي نظمتها سفارة رواندا ، في أحد فنادق القاهرة؛ لإحياء ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا.


وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، خلال لقائها بسفير رواندا في القاهرة صالح هابيمانا، أن هذه الكارثة الإنسانية التي شهدتها رواندا عام 1994 ، والتي تعد مأساة تعرض لها الشعب الرواندي، أظهرت صلابته وإصراره على الوصول إلى حياة أفضل، وهو ما يظهر في التقدم والتنمية التي وصلت إليها رواندا حاليا في كافة المجالات.


وقامت وزيرة البيئة مع الحضور بإضاءة الشموع، والوقوف دقيقة حدادا ؛ لتأبين الضحايا.

يذكر أن أكثر من 800 ألف شخص من التوتسي والهوتو قتلوا خلال أعمال الإبادة جماعية التي وقعت منذ ربع قرن في رواندا.


اضف تعليقك

لأعلى