وزيرة البيئة تشارك في ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا | الصباح
تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7    

وزيرة البيئة تشارك في ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا

أش أ / 2019-04-08 11:05:08 / الصباح Extra
الدكتورة ياسمين فؤاد

الدكتورة ياسمين فؤاد

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في المراسم التي نظمتها سفارة رواندا ، في أحد فنادق القاهرة؛ لإحياء ذكرى تأبين ضحايا الإبادة الجماعية التي وقعت في رواندا.


وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، خلال لقائها بسفير رواندا في القاهرة صالح هابيمانا، أن هذه الكارثة الإنسانية التي شهدتها رواندا عام 1994 ، والتي تعد مأساة تعرض لها الشعب الرواندي، أظهرت صلابته وإصراره على الوصول إلى حياة أفضل، وهو ما يظهر في التقدم والتنمية التي وصلت إليها رواندا حاليا في كافة المجالات.


وقامت وزيرة البيئة مع الحضور بإضاءة الشموع، والوقوف دقيقة حدادا ؛ لتأبين الضحايا.

يذكر أن أكثر من 800 ألف شخص من التوتسي والهوتو قتلوا خلال أعمال الإبادة جماعية التي وقعت منذ ربع قرن في رواندا.


اضف تعليقك

لأعلى