"الشتاء انتهى"..الأرصاد تؤكد درجة الحرارة لن تصل للبروده مره أخرى | الصباح
نائب الرئيس الأمريكي يلتقي أردوغان ويدعوه بوقف العدوان على سوريا     elsaba7     مفتي صربيا: الإسلام جاء من مصر عن طريق التجار وليس الأتراك     elsaba7     الأهلى : لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك     elsaba7     "متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7    

"الشتاء انتهى"..الأرصاد تؤكد درجة الحرارة لن تصل للبروده مره أخرى

هيئة الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين إنخفاض درجات الحرارة عن الأمس، بشكل غير ملحوظ، نظراً لانخفاضها درجة واحدة فقط.

ويميل طقس اليوم للحرارة على شمال البلاد ولكنه شديد الحرارة على الجنوب نهارا، مائل للبرودة ليلا، مضيفًا أنه حان وقت تخفيف الملابس نهارا "نقدر نقول إننا ممكن نخفف الملابس في النهار".

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أبوزيد، على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أن هناك بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على جنوب البلاد، مصحوبة بأمطار خفيفة جدا على جنوب البلاد، بالإضافة لشبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق وخصوصا الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأضاف عبدالعال، أن درجات الحرارة لن تنخفض مرة أخرى انخفاضا شتويا، حيث تنخفض درجات الحرارة نهاية الأسبوع لتصل لـ25 و 26 درجة حول المعدل.

وتابع، التنسيق بين هيئة الأرصاد الجوية تام وكامل بين المحافظات والوزرات والهيئات التي يرتبط عملها بالإدارة العامة للمرور.


اضف تعليقك

لأعلى