الزمالك يستسلم لرغبة كهربا فى الرحيل.. والأهلى يترقب | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

الزمالك يستسلم لرغبة كهربا فى الرحيل.. والأهلى يترقب

محرر الصباح / 2019-04-07 21:34:57 / رياضة
محمود كهربا

محمود كهربا

رضخ نادى الزمالك لضغوط محمود عبد المنعم «كهربا» بخصوص الرحيل عن صفوف النادى خلال الموسم القادم، وبعد أن قام اللاعب بافتعال أكثر من أزمة لإجبار مجلس الإدارة من أجل السماح برحيله فى ظل عدم ارتياحه للاستمرار وتلقيه عددًا من العروض الخارجية، فضلًا عن ترقب مسئولى النادى الأهلى لموقف اللاعب بخصوص الانفصال عن النادى.

ووافقت إدارة النادى على رحيل اللاعب فى حالة وصول عرض رسمى بمقابل مالى كبير من جانب أحد الأندية، خاصة بعد تطاوله على الجهاز الفنى بقيادة جروس، عقب استبداله فى لقاء سموحة، وأعطى مجلس الإدارة الضوء الأخضر للسماح بخروجه من القلعة البيضاء، حيث رحب النادى بفكرة خروجه سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة بعد سلسلة الأزمات التى دخل بها مؤخرًا وعلى رأسها قيامه بالبصق على الجماهير فى مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، فضلًا عن صدامه مع رئيس النادى قبل لقاء القمة والذى تم احتواؤه من أجل المباراة.

ويترقب مسئولو القلعة الحمراء موقف اللاعب، حيث يرغب الأهلى بشدة فى الحصول على خدمات اللاعب وسط تأكيدات بتوصل والده لاتفاق مع أحد الوسطاء لنقل نجله إلى قلعة الجزيرة، وتم وضع أكثر من سيناريو للحصول على خدماته، أولها فى حالة قيام اللاعب بفسخ تعاقده بداعى عدم توثيق العقد الأخير فى الوقت القانونى، أو جلب عرض احتراف خارجى من أحد الأندية ليكون عبارة عن ترانزيت لارتداء القميص الأحمر خلال الفترة القادمة.

وأصبح استمرار اللاعب داخل النادى غير مرغوب فيه بسبب تكرار الأزمات ومطالبته بمقابل مالى كبير لتعديل عقده، إلى جانب عدم ظهوره بشكل مؤثر خلال المباريات الأخيرة، ليصبح وجوده عبئًا على الفريق.


اضف تعليقك

لأعلى