تعاون جديد بين «الهضبة» و«آل الشيخ» | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

تعاون جديد بين «الهضبة» و«آل الشيخ»

محمد كامل / 2019-04-07 20:52:08 / فن
صورة

صورة

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح عمل فنى جديد خلال الأيام القادمة، والذى يعد العمل الأول له بعد عودته للتعاون مع شركة روتانا، حيث أعلن تركى آل الشيخ أنه سيقدم عملًا فنيًا جديدًا مع الهضبة قريبًا دون الإفصاح عن أى تفاصيل.

وعلمت «الصباح» أن الهضبة سيقدم أغنية جديدة من كلمات تركى آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندى حيث سيتم طرحها خلال حفلة بمناسبة شم النسيم.

وأكد مصدر، أنه كان من المقرر أن يقدم «دياب» مينى ألبوم مكون من 5 أغانٍ مع روتانا خلال احتفالات رأس السنة لكنه قرر تأجيل هذا العمل لحين الاستقرار على أعمال أقوى.

وأشار المصدر إلى أن هناك مشاورات بين دياب وروتانا هذه الأيام حول طرح المينى ألبوم خلال أعياد شم النسيم أم الاكتفاء بأغنية آل الشيخ وتأجيل المينى ألبوم ليتم طرحه بعد شهر رمضان المبارك.


اضف تعليقك

لأعلى