طريق الموت.. «شبين الكوم - السادات» مصيدة أرواح المواطنين | الصباح

طريق الموت.. «شبين الكوم - السادات» مصيدة أرواح المواطنين

هدى السيد / 2019-04-07 20:57:27 / هنا صوتك
طرق متهالكة

طرق متهالكة

يعانى طريق «شبين الكوم - السادات» عند نزلة شبشير العديد من المشكلات أبرزها ضيق حرم الطريق وكثرة المطبات والحفر، ما أدى إلى وقوع الكثير من الحوادث راح ضحيتها العشرات من المواطنين، وتم عقد اجتماعات عديدة من قبل المسئولين لحل الأزمة وإصلاح الطريق لكن دون جدوى.

قال عزت سمير، أحد السائقين: إن طريق شبين الكوم- السادات نزلة شبشير من أخطر الطرق التى نسير عليها، فالمواطنون والسائقون يرون الموت بأعينهم بشكل يومى عند النزول من نزلة شبشير وملاصقة السيارة بسيارة أخرى لضيق الطريق بالإضافة إلى كثرة الحفر والمطبات.

وأوضح صلاح عبدالمهدى، سائق، أن نزلة شبشير تفتقد اشتراطات الأمان فلا توجد بها إنارة كافية فالرؤية قد تكون منعدمة ليلًا والرقابة المرورية غير موجودة، وعلى الرغم من توجيهات رئيس الجمهورية للمحافظ بسرعة الانتهاء منه نظرًا لأهميته إلا أن المحافظ لم يحرك ساكنًا.

وأضاف نادر حشاد: هذا الطريق سقط من اهتمامات المسئولين وبات مليئًا بالحفر والمطبات ويضطر السائقون المرور منه حتى الانتهاء من الطريق الإقليمى مما يعرض حياتنا للخطر بشكل مستمر، فيجب التشديد على هيئة الطرق بسرعة الانتهاء من الطريق الإقليمى حفاظًا على أرواح الأهالى وسلامتهم.

وطالب الأهالى الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتدخل لوقف نزيف الدم على نزلة شبشير وتشديد الرقابة على الطرق بسرعة الانتهاء من الطريق الإقليمى.


اضف تعليقك

لأعلى