فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تعلن عن طرح الجيب رينيجيد والجيب جراند شيروكى لعام 2019 | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تعلن عن طرح الجيب رينيجيد والجيب جراند شيروكى لعام 2019

محرر الصباح / 2019-04-07 20:57:52 / سيارات
الجيب رينيجيد

الجيب رينيجيد

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بطرح موديل 2019 من جيب رينيجيد استكمالًا لنجاحها كأفضل سيارة شبابية فى فئتها - وجيب جراند شيروكى أكثر سيارات الدفع الرباعى حصولًا على جوائز على الإطلاق وهى السيارة التى عُرفت دائمًا باحتوائها على الخصائص والمواصفات الواجب توافرها فى سيارات الدفع الرباعى فائقة الجودة.

وقد تم فتح باب البيع لدى الوكلاء الرسميين: عزالعرب أوتوموتيف وأبوغالى موتورز وداينامكس والطارق.

 

أحرزت الجيب رينيجيد نجاحًا مبهرًا منذ أن تم طرحها فى السوق المصرية، كما اكتسبت عددًا هائلًا من المعجبين خاصة فى فئة الشباب نظرًا لتصميمها المثالى ولإمكانياتها الكبيرة المتمثلة فى مواصفاتها المتميزة ومتانتها واستخدامها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ونظم السلامة والأمان.

  

تُمثل الجيب رينيجيد ثمرة الدمج بين التصميم والخصائص الوظيفية والخبرة على الطرق الوعرة المنتمية إلى الماركة الأمريكية والمرادفة منذ أكثر من 73 عامًا لمفهوم الحرية وقيادة المغامرة وفى نفس الوقت تمثل الأناقة والخصائص الديناميكية التى تعد طابعًا مميزًا للسيارات الإيطالية حول العالم.

 

تعيد جيب جراند شيروكى 2019 الجديدة تعريف سيارة الدفع الرباعى الفائقة بالكامل، حيث تقدم للعملاء مزيجًا لا مثيل له من إقتصادية الوقود ومدى قيادة هما الأفضل فى فئتهما، كما توفر قدرة قياسية أسطورية وحرفية ذات مستوى عالمى وديناميكية فائقة على الطرق الممهدة ومجموعة كبيرة من خصائص السلامة والتكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام.

 

جيب جراند شيروكى 2019 تتميز عن منافسيها بشكل كبير من خلال تعزيز أناقتها وكفاءتها وقدرتها وخصائصها التكنولوجية الفريدة. وسيلاحظ العملاء، بشكل واضح، أن جيب جراند شيروكى الجديدة هى أكثر من مجرد سيارة تتميز بمتعة القيادة على الطرق بجميع أنواعها، وعلى أكثر الطرق وعورة، وفى جميع الظروف المناخية.

 

جيب جراند شيروكى 2019 تتوافر فى مصر بموديل الليميتد بمقبض جديد لناقل حركة ثمانى سرعات ومحرك HEMI ثمانى الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصانًا ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 17.3 لتر/100 كم داخل المدينة و11.5 لتر/100 كم على الطرق السريعة.


اضف تعليقك

لأعلى