إكرامي يعود لتدريبات الأهلي غدا الإثنين | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

إكرامي يعود لتدريبات الأهلي غدا الإثنين

أ ش أ / 2019-04-07 14:37:33 / رياضة
شريف اكرامي

شريف اكرامي

ينتظم شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق غدا الإثنين بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة.

كما يخضع اللاعب هشام محمد، لاعب الفريق لفحص طبي جديد غدا ؛ لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وكان اللاعب قد بدأ تدريبات الجري حول الملعب خلال اليومين الماضيين، في إطار برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة.

ويستأنف الأهلي تدريباته ؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاصة يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة ال" 28 " للدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد "بتروسبورت" .

وكان شريف إكرامي قد شارك في التدريبات الخاصة باللاعبين الغائبين عن رحلة جنوب إفريقيا الأخيرة، ليعلن جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تام بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.

ويتابع الجهاز الطبي لفريق الأهلي حالة لاعب خط وسط الفريق ، حسام عاشور، الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن مباراة "صن داونز " الجنوب إفريقي التي أقيمت أمس السبت  في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي وانتهت بخسارة الأهلي بخمسة أهداف نظيفة .

وكان عاشور قد شكا من آلام بالعضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي عدم الدفع به في مباراة "صن داونز " تجنبا لتفاقم الإصابة؛ ولتجهيزه بشكل جيد للمرحلة المقبلة.


اضف تعليقك

لأعلى