بالفيديو والصور.. «سما المصري»  بالحجاب: «انتظروا مفاجأة غدًا .. ورمضان كريم» | الصباح
أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7    

بالفيديو والصور.. «سما المصري»  بالحجاب: «انتظروا مفاجأة غدًا .. ورمضان كريم»

هانى جمعة / 2019-04-07 13:45:17 / فن
الفنانة سما المصرى

الفنانة سما المصرى

حالة من الجدل أثارتها الفنانة سما المصري خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعض الصور لها، وتظهر فيها وهي مرتديه زيًا إسلاميًا.

وتظهر الصور أنها من كواليس تسجيل دعاء أو نشيد ديني سيتم طرحه في شهر رمضان الكريم، وظهرت سما في استديو الصوت وهي تؤدي بروفة للدعاء، مرتدية حجابا على الشعر وعباءة طويلة، وعلقت سما على الصور وقالت: "انتظروا مفاجأة غدًا، رمضان كريم".

الفنانة سما المصرى

الفنانة سما المصرى

 

الفنانة سما المصرى

 

 


اضف تعليقك

لأعلى