ننفرد .. بنشر متعلقات ضابط وأميني الشرطة شهداء حادث النزهة | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

ننفرد .. بنشر متعلقات ضابط وأميني الشرطة شهداء حادث النزهة

منى عيسوي / 2019-04-07 10:43:19 / حوادث
الشهيد

الشهيد

حصلت "الصباح" على صور من موقع حادث إطلاق النار علي القوة الأمنية، عقب استهدافها من قبل مسلحين مجهولين والذي أسفر عنه استشهاد ضابط شرطة بقسم شرطة النزهة و أميني شرطة، بالقرب من محور طه حسين، بمنطقة النزهة، أثناء مرور مأمورية أمنية بشارع طه حسين بالنزهة الجديدة.

قام  مسلحون مجهولون بفتح النار على القوة الأمنية فجر اليوم، مما أدى إلى استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث النزهة، وأميني شرطة، بعد الهجوم على ميكروباص القوة الأمنية، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وجار فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث

وتفقد اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، صباح اليوم الاحد، موقع الحادث، وأكد مصدر أمني للصباح، إن مجهولين فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجُناة وتتبع خط سيرهم.

 

وعززت قوات الأمن من تواجدها في المنطقة والشوارع المحية للتوصل لهوية الجناة، وتجري أجهزة الأمن عملية فحص وتمشيط، فضلا عن توسيع لدائرة الاشتباه لكشف هوية الجناة وملاحقتهم.

 

وقال عدد من شهود العيان، إنه عقب صلاة الفجر سمعوا أصوات رصاص بصورة كبيرة، وعقب استطلاع الأمر وجدوا استشهاد ضابط الشرطة ماجد عبدالرازق.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى