"حزلقوم" جلسة تصوير لطفل مصري تثير الجدل (صور) | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

"حزلقوم" جلسة تصوير لطفل مصري تثير الجدل (صور)

منى عيسوي / 2019-04-06 10:38:15 / فن
حزلقوم

حزلقوم

أثارت جلسة تصوير لطفل لا يتجاوز الـ10 سنوات ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خضع لجلسة تصوير قلد فيها الفنان "أحمد مكي" في مسلسل الكبير أوي و شخصية حزلقوم في فيلم "لا تراجع ولا استسلام".

 

وحازت صور الطفل على إعجاب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وشجعوا الطفل من خلال تعليقاتهم على الصور.

 

وشخصية حزلقوم والكبير أوي من أفضل الشخصيات التي قدمها الفنان أحمد مكي، وتركت أثر لمشاهدية، كما اعتذر أحمد مكي عن عدم المشاركة في بطولة أكثر من عمل فني، ومازال ينتظر السيناريو الذي يناسبه للعودة من خلاله إلى السينما.

 

جلسة تصوير طفل
جلسة تصوير طفل
جلسة تصوير طفل
جلسة تصوير طفل
جلسة تصوير طفل
حزلقوم


اضف تعليقك

لأعلى