آية حسنى توضح فوائد الدايت بدون جراحة | الصباح
الإحصاء: ارتفاع ملحوظ في فاتورة استيراد المصريين من التبغ تصل لـ63%     elsaba7     ضربه قوية للأمن الوطني .. مصرع 11 من العناصر الإرهابية قبل تنفيذ عمليات إرهابية كبرى     elsaba7     تعرف على تفاصيل استقبال الرئيس السيسي لمنتخب مصر لناشئي اليد     elsaba7     بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7    

آية حسنى توضح فوائد الدايت بدون جراحة

عادل نصار / 2019-04-05 16:57:59 / منوعات
ايه حسني

ايه حسني

استضافت خبيرة التغذية والإعلامية آية حسنى، مُقدمة برنامج "حكاية آية"، المُذاع على شاشة قناة "المحور"، الدكتور ماجد زيتون استشارى السمنة والنحافة والجلدية، للتعرف من خلاله حول إمكانية الحصول على القوام الممشوق وإتباع نظام الغذائى السليم دون الحاجة للإعتماد على العمليات الجراحية حيث إصراف الكثير من الأموال والمجهود البدنى والمٌخاطرة بالحياة فى بعض الأحيان.

وخلال لقائها مع استشارى السمنة والنحافة والجلدية أشار إلى أنه حتى مع الأجسام صاحبة الوزن الزائد المُتخطى ال 100 كيلو جرام يُمكن أنقاص وزنه بالشكل الطبيعى من خلال إتباع البروتكول الصحى فى إنقاص الوزن بالدايت السليم، دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية.

 

وتابع أن النتائج الإيجابية يُمكن الحصول عليها من خلال السير على المواعيد المُحددة للأنظمة الغذائية والإلتزام بالوجبات بكمياتها ومواعيدها بالإضافة إلى الدوية التى يتم وصفها للمريض حسب طبيعة كل حالة على حداها.


اضف تعليقك

لأعلى