سلمان يشيد بجهود الرئيس السيسى بالقضاء على قوائم الانتظار ومبادرة 100 مليون صحة | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

سلمان يشيد بجهود الرئيس السيسى بالقضاء على قوائم الانتظار ومبادرة 100 مليون صحة

.

.

أشاد الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، بالمبادرات الرئاسية التي دعا إليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مثمنًا نتائج مبادرة 100 مليون صحة ومبادرة القضاء على قوائم الانتظار في العمليات الجراحية.

وأكد سلمان - خلال مشاركته في افتتاح المؤتمر الدولي الأول لقسم جراحة العظام بطب الأزهر بأسيوط والذى عقد بمدينة الغردقة بحضور اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر – أن قطاع الطب بجامعة الأزهر بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، من أول الداعمين للجهود المخلصة التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تعني بصحة المصريين، مشيرًا إلى أن الدولة قد وفرت كافة مستلزمات إجراء العمليات الجراحية.

موضحًا أن مستشفيات جامعة الأزهر، كان لها دور كبير، وشاركت بشكل ايجابي وفعّال في إطار تلك المبادرات الرئاسية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الخدمة الطبية المتميزة التي تقدمها مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم للمواطنين المترددين عليها بالمجان بشكل يومي وعلى مدار العام، تحقيقًا لرسالة مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة نحو خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وعبر سلمان –خلال كلمته- عن سعادته الغامرة بجلوسه مع شباب الباحثين المتخصصين في مختلف الجراحات الدقيقة، و الحاصلين على شهادات علمية رفيعة من مختلف دول العالم، وكذلك بالمشاركات الدولية المهمة بالمؤتمر من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية إضافة إضافة المشاركين من مختلف دول العالم.

.


اضف تعليقك

لأعلى