محافظ القاهرة: يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان | الصباح
مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل اعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7    

محافظ القاهرة: يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان

اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة

اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة

عبر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عن بالغ سعادته لحضور احتفالية يوم اليتيم، مؤكدا تقديم الدعم الكامل من الدولة لمتطلباتهم مستعينا بشعار "نحن بكم ولكم". 

 

 

وقال "عبد العال"، عبر كلمته باحتفالية يوم اليتيم، اليوم الجمعة، إن يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان السماوية، وتخصص له الجمعة الأولى من شهر إبريل من كل عام، مشيرًا إلى أن تنظيم الاحتفالية جاء بهدف احتضانهم وإشعارهم بالأمان وقيمتهم الغالية. 

 

وقدم محافظ القاهرة الشكر والتقدير لرئاسة الوزراء لرعايته لاحتفالية يوم اليتيم وحضور عدد من الوزراء، ولكل من ساهم بتنظيم الاحتفالية ومساهمته برسم ابتسامة على وجوه الأطفال.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى