محافظ القاهرة: يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

محافظ القاهرة: يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان

اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة

اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة

عبر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عن بالغ سعادته لحضور احتفالية يوم اليتيم، مؤكدا تقديم الدعم الكامل من الدولة لمتطلباتهم مستعينا بشعار "نحن بكم ولكم". 

 

 

وقال "عبد العال"، عبر كلمته باحتفالية يوم اليتيم، اليوم الجمعة، إن يوم اليتيم مناسبة حثت عليها جميع الأديان السماوية، وتخصص له الجمعة الأولى من شهر إبريل من كل عام، مشيرًا إلى أن تنظيم الاحتفالية جاء بهدف احتضانهم وإشعارهم بالأمان وقيمتهم الغالية. 

 

وقدم محافظ القاهرة الشكر والتقدير لرئاسة الوزراء لرعايته لاحتفالية يوم اليتيم وحضور عدد من الوزراء، ولكل من ساهم بتنظيم الاحتفالية ومساهمته برسم ابتسامة على وجوه الأطفال.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى