بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية | الصباح
محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7    

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

حرصا من موقع "الصباح" على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعيها عبر موقعها الإلكترونى، ننقل لكم شعائر صلاة الجمعة، من مسجد الحامدية الشاذلية.

 

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن خطبة الجمعة يدور موضوعها حول المسئولية، وبيان أن كل إنسان راع ومسئول عن رعيته ، بداية من المسئولية الشخصية أمام الله عز وجل وأمام النفس وأمام المجتمع ، فالمسئولية الأسرية ، فالمسئولية الوظيفية، فالمسئولية الوطنية.

 

وأكد الوزير أن الحياة كلها قائمة على المسئوليات التكاملية ، والحقوق والواجبات المتبادلة، والاحترام والتقدير المتبادل، سواء على مستوى الأسرة أم على مستوى المجتمع أم على مستوى الدول، مع التأكيد أن الوظائف العامة مسئولية وتكليف قبل أن تكون تشريفا، كما أننا لا يمكن نتجاوز مناسبة قدوم شهر شعبان وبيان فضائله، وهو ما يتم تناوله في الخطبة الثانية من الجمعة القادمة الأولى من شهر شعبان.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى