مي كساب تفتح النار على مهاجميه: مصابين بإعاقة ذهنية | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

مي كساب تفتح النار على مهاجميه: مصابين بإعاقة ذهنية

ا ش ا / 2019-04-04 22:23:12 / فن
مي كساب

مي كساب

فتحت مي كساب، النار على منتقديها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إدوارد مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، قائلا "مش بحب التعليقات السخيفة التي يوجد بها تجاوزات ضدي، لانها تضايقني على المستوي الشخصي".

وأوضحت كساب" الموضوع أصبح سخيف لأنه يعد تدخل في الحياة الشخصية الخاصة، موضحة أنها لايفرق معها شتائم الناس لي على السوشيال ميديا".

وتابعت مي كساب "حزينة على الشباب، الذين هجوني بألفاظ خارجة عبر منصات التواصل الإجتماعي، لأنهم مصابين  بالإعاقة الذهنية ".

وأكدت الفنانة مي كساب، انها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "اللعبة" وتقدم شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، والعمل من تأليف أحمد سعد، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، وأشرف على السيناريو فادى أبو السعود، ويخرجه معتز التونى.

 


اضف تعليقك

لأعلى