بالفيديو.. وزير التعليم العالى يستعرض أهم الموضوعات التعليمية أمام الرئيس السيسى | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

بالفيديو.. وزير التعليم العالى يستعرض أهم الموضوعات التعليمية أمام الرئيس السيسى

.

.

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى، تحت شعار "بين الحاضر والمستقبل"، يأتى تعبيرًا عن مدى تقدير واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعمه لمنظومة التعليم العالى إيمانًا منه بأن تقدم مصر لن يأتى إلا بتطور التعليم.

 

وأضاف عبد الغفار خلال كلمته، بالمنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى، تحت شعار "بين الحاضر والمستقبل"، أن المنتدى العالمى يضم مسئولين وعلماء من 55 دولة من مختلف دول العالم، مشيرًا إلى أن المنتدى يستهدف خلق منصة دولية لتناول حاضر ومستقبل التعليم العالى والبحث العلمى والابتكار من خلال مناقشات حوارية تتناول عددا من القضايا المطروحة عالميا بطريقة تسمح بتبادل الخبرات والتجارب العالمية فى مجالات تطوير التعليم العالى والبحث العلمى والابتكار.

وأشار وزير التعليم العالى، إلى أن المنتدى سيطرح المنتدى أيضًا موضوعات الذكاء الاصطناعي وتأهيل الخريجين لسوق العمل الجديدة، وتحقيق الجودة في التعليم العالي، والارتقاء بوضع الجامعات المصرية في التصنيف الدولي.

و أكد أنه سيناقش أيام الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيا البازغة وتدويل التعليم والاقتصاد القائم على المعرفة ودور التعليم العالي والبحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة، كما يناقش المنتدى عددًا من القضايا المهمة مثل تعظيم عائد الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، والتحديات التي يواجهها التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الدولي في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم حاليًا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى