تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية في مجالات التنمية المستدامة | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية في مجالات التنمية المستدامة

ا ش ا / 2019-04-04 13:27:58 / الصباح Extra
صورة

صورة

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية الدور التنموي للهيئة ومُشاركتها في المشروعات القومية بالدولة، منوها بتلبية كافة مُستلزمات الوزارات والمُحافظات والهيئات بأحدث المُنتجات وبأسعار مُناسبة.

جاء هذا في إطار تعزيز التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية وزيارة اللواء توحيد توفيق مساعد رئيس الهيئة واجتماعه مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لبحث تعزيز أوجه التعاون في كافة المجالات الخدمية والتنموية وخاصة تدوير القمامة والمحافظة على البيئة ومعالجة المياه وتوفير الطاقة.

وفي هذا الصدد، شدد التراس على أهمية تعميق التصنيع المحلي وسرعة تنفيذ خطط التنمية وفقا لمعاييرالجودة العالمية بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

من جانبه، أكد الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية التواصل والتكامل بين قطاعي البحث العلمي والتصنيع المحلي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرًا إلى وجود تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع وبحث الاستفادة من خبرات الهيئة في تنفيذ مشروعات الحفاظ علي البيئة والتخلص الآمن من المخلفات ومعالجة المياه والصرف والطاقة المتجددة.

يُذكر أن الهيئة العربية للتصنيع تولي اهتمامًا خاصًا بمشروعات البنية التحتية التي تتضمن إنشاء محطات تنقية مياه الشرب بمختلف الطاقات، وكذلك تحلية مياه البحر ومعالجة مياه الصرف وإنتاج موفرات المياه الحديثة للمنازل والوحدات السكنية بأحدث التكنولوجيا المتاحة وتصنيع معدات فرم المخلفات والمكابس وسيارات النظافة، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ محطات الطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بكافة أنحاء الجمهورية، والمساهمة في المشروعات القومية للدولة لإنارة الطرق والمنشآت باستخدام اللمبات الليد والطاقة الشمسية بالمحافظات والمدن الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى