تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية في مجالات التنمية المستدامة | الصباح
تعرف على أسعار العملات بالبنوك وشركات الصرافة اليوم     elsaba7     وزير الإسكان: الأحد القادم بدء إجراء القرعة للمتقدمين لشراء قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة     elsaba7     انخفاض صادرات البطاطس في مصر لـ 46 مليون دولار في 3 شهور     elsaba7     الأرصاد: طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39     elsaba7     حريق داخل شقة بالسيدة زينب والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     السيسي يصل إلى العاصمة بوخارست     elsaba7     إسرائيل تشتري سلاحا جويا جديدا بمليار دولار     elsaba7     الخارجية تستنكر تصريحات حول وفاة محمد مرسي من مفوضية حقوق الإنسان     elsaba7     متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7    

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية في مجالات التنمية المستدامة

ا ش ا / 2019-04-04 13:27:58 / الصباح Extra
صورة

صورة

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية الدور التنموي للهيئة ومُشاركتها في المشروعات القومية بالدولة، منوها بتلبية كافة مُستلزمات الوزارات والمُحافظات والهيئات بأحدث المُنتجات وبأسعار مُناسبة.

جاء هذا في إطار تعزيز التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الشرقية وزيارة اللواء توحيد توفيق مساعد رئيس الهيئة واجتماعه مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لبحث تعزيز أوجه التعاون في كافة المجالات الخدمية والتنموية وخاصة تدوير القمامة والمحافظة على البيئة ومعالجة المياه وتوفير الطاقة.

وفي هذا الصدد، شدد التراس على أهمية تعميق التصنيع المحلي وسرعة تنفيذ خطط التنمية وفقا لمعاييرالجودة العالمية بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

من جانبه، أكد الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية التواصل والتكامل بين قطاعي البحث العلمي والتصنيع المحلي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرًا إلى وجود تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع وبحث الاستفادة من خبرات الهيئة في تنفيذ مشروعات الحفاظ علي البيئة والتخلص الآمن من المخلفات ومعالجة المياه والصرف والطاقة المتجددة.

يُذكر أن الهيئة العربية للتصنيع تولي اهتمامًا خاصًا بمشروعات البنية التحتية التي تتضمن إنشاء محطات تنقية مياه الشرب بمختلف الطاقات، وكذلك تحلية مياه البحر ومعالجة مياه الصرف وإنتاج موفرات المياه الحديثة للمنازل والوحدات السكنية بأحدث التكنولوجيا المتاحة وتصنيع معدات فرم المخلفات والمكابس وسيارات النظافة، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ محطات الطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بكافة أنحاء الجمهورية، والمساهمة في المشروعات القومية للدولة لإنارة الطرق والمنشآت باستخدام اللمبات الليد والطاقة الشمسية بالمحافظات والمدن الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى