مفاجأة .. طريقك لشرم الشيخ في 4 ساعات فقط .. تعرف على التفاصيل | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

مفاجأة .. طريقك لشرم الشيخ في 4 ساعات فقط .. تعرف على التفاصيل

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كشف مصدر أمنى، أن الهيئة الهندسية، تعمل على الانتهاء من الطريق الجديد لشرم الشيخ، الذي يختصر المسافة من القاهرة إلى كفر الشيخ في 4 ساعات فقط، ويهدف الطريق إلى تسريع الوصول من وإلى المحافظات الأخراى في توقيت زمني قياسي، لإنعاش معدلات السياحة في مصر.

وقال المصدر، أن الطريق يبدأ من نهاية نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، ثم يمر بمدن رأس سدر و أبوزنيمة وأبورديس وطور سيناء حتى مدينة شرم الشيخ، ويبلغ طوله 342 كم،  بداية من نفق الشهيد أحمد حمدى باتجاهين كل اتجاه يحتوى على 3 حارات، يضاف إليها 110 كيلو مترات، طريق مصر السويس الصحراوى، ليبلغ إجمالى الطريق من الدائرى حتى شرم الشيخ 450 كيلومترًا.

وأوضح المصدر، أن طريق شرم الشيخ الجديد يعد ضمن المشروع القومى للطرق، والمشروعات القومية لربط العاصمة بالمدن الساحلية ويشمل المشروع إنشاء شبكة من محطات خدمية لتموين سيارات تتبع الشركة الوطنية، وكذلك نقاط إسعاف كما سيتم توزيد الطريق بشبكات محمول واستراحات خدمية على الطريق وسيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة.

 


اضف تعليقك

لأعلى