كيا تعلن عن سيارتها الكهربائية "Soul EV" الجديدة | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

كيا تعلن عن سيارتها الكهربائية "Soul EV" الجديدة

محرر الصباح / 2019-04-03 21:42:48 / سيارات
كياSoul EV

كياSoul EV

اعلنت شركة كيا عن سيارتها Soul EV الكهربائية الجديدة، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 33 ألف و950 دولار أمريكي (590 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة أن الفان الكهربائية الجديدة تحافظ على التصميمي الصندوقي المميز للسيارة مع بعض الرتوش التصميمية؛ حيث زاد طول قاعدة العجلات ليصل إلى 60ر2 متر، كما زاد طول السيارة إلى 20ر4 متر، ما يَعد بالمزيد من الرحابة بالمقصورة، وكذلك زيادة سعة صندوق الأمتعة لتتراوح بين 315 و1339 لترا.

وعلى صعيد الدفع يعتمد الموديل الأساسي من السيارة على سواعد محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان يعمل ضمن نظام الدفع الأمامي. وتتولى تغذية المحرك بالتيار اللازم بطارية سعة 2ر39 كيلووات ساعة، وهو ما يتيح بلوغ مدى سير 277 كلم وفق دورة القيادة القياسية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 155 كلم/س.

كما يتوفر محرك كهربائي آخر بقوة 150 كيلووات/204 حصان مع بطارية سعة 64 كيلووات ساعة. وبفضل هذا المحرك تصل السيارة الكهربائية إلى مدى سير 452 كلم، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 167 كلم/س.

كياSoul EV
كياSoul EV


اضف تعليقك

لأعلى