غدا.. جامعة الأزهر تنظم ورشة حول التغيرات المناخية والأمن الغذائي والزراعة المستدامة | الصباح
أول صور من مران ليفربول فى إسبانيا بمشاركة "صلاح"     elsaba7     الإفتاء ترد على من يحرم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو)     elsaba7     خبير: التحول الرقمي يخدم المواطن في المقام الأول ويقضي على الفساد     elsaba7     وزير التعليم العالي يفتتح تجديدات فندق كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان     elsaba7     المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7     الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)     elsaba7     دعم الشرعية فى اليمن: تدمير طائرة لـ"الحوثيين" تحمل متفجرات     elsaba7     إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة فى حادث تصادم بالغربية     elsaba7     نشوى مصطفي عن ياسمين صبري في "حكايتي":"سوبر ستار وكاريزما"     elsaba7     رد فعل قوي من "هواوى" على حظر ترامب التعامل معها     elsaba7    

غدا.. جامعة الأزهر تنظم ورشة حول التغيرات المناخية والأمن الغذائي والزراعة المستدامة

أش أ / 2019-04-03 14:50:58 / الصباح Extra
جامعه الأزهر

جامعه الأزهر

تنظم جامعة الأزهر غدا /الخميس/ ولمدة 3 أيام ورشة عمل ضمن فعاليات مشروع برنامج (الإيراسموس - بلس) التابع للاتحاد الأوروبي تحت عنوان (التغيرات المناخية والأمن الغذائي والزراعة المستدامة).

وقال نائب رئيس الجامعة طارق سلمان - في بيان اليوم /الأربعاء/ - إنه سيشارك بالورشة منسقون من جميع الجامعات المشاركة بالمشروع وأعضاء المشروع من جامعة الأزهر، وستناقش وتتابع جدول أعمال المشروع أثناء مرحلة التنفيذ.

وأضاف أن الورشة تتضمن إعداد برنامج ماجستير متعدد التخصصات في مجال التغيرات المناخية والزراعة المستدامة والأمن الغذائي، وفقا لقواعد الاعتماد والتصميم لنظام الاتحاد الأوروبي والذي تم اعتماده من وزارة التعليم العالي.

وأوضح سلمان أنها ستناقش أيضًا تطورات برنامج تشغيل مراكز التعليم عن بعد والتعليم المدمج بالجامعات المشاركة، والتحاق الطلاب وتفعيل الدراسة، وإقامة ورش عمل تدريبية على كتابة المقررات ومراجعتها طبقا للنظام المتبع في الاتحاد الأوروبي.


اضف تعليقك

لأعلى