يوسف: الفوز على الاتحاد جاء في توقيت مثالي قبل مواجهة صن داونز | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

يوسف: الفوز على الاتحاد جاء في توقيت مثالي قبل مواجهة صن داونز

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري ببطولة الدوري جاء في توقيت مثالي للغاية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ببطولة إفريقيا.

وأضاف، عقب المباراة، إلى : أن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم في الوقت القاتل بعد الدقيقة 90، وهو ما يعكس شخصية الفريق القوية والقادرة على القتال حتى آخر لحظة، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري منافس قوي، وحاول اللعب على الهجمات المرتدة، وأن التغييرات التي دفع بها الجهاز الفني كانت موفقة بعد أن سجل صالح جمعة الهدف الثاني، وساهم رمضان صبحي في صناعة هذا الهدف.

وأشار إلى : أن مكاسب الأهلي من الفوز على زعيم الثغر كبيرة للغاية بعد الاطمئنان على عودة عدد من اللاعبين للمشاركة بشكل قوي، واقتناص ثلاثة نقاط مهمة للغاية قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، كما أن الفوز في الوقت القاتل مما يؤكد أن بطولات الفريق تأتي نتيجة مجهود كبير وتركيز شديد من بداية أي مباراة لنهايتها.

وأضاف : أن فريق صن داونز منافس مميز ويمتلك خبرات كبيرة في دوري الأبطال، وأن الجهاز الفني كان حريصا على إراحة بعض العناصر قبل السفر الى جنوب افريقيا لخوض الشوط الأول امام صن دوانز في مباراة الذهاب من دور الثمانية للبطولة الإفريقية قبل العودة لمصر لخوض الشوط الثاني في لقاء العودة.


اضف تعليقك

لأعلى