يوسف: الفوز على الاتحاد جاء في توقيت مثالي قبل مواجهة صن داونز | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

يوسف: الفوز على الاتحاد جاء في توقيت مثالي قبل مواجهة صن داونز

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري ببطولة الدوري جاء في توقيت مثالي للغاية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ببطولة إفريقيا.

وأضاف، عقب المباراة، إلى : أن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم في الوقت القاتل بعد الدقيقة 90، وهو ما يعكس شخصية الفريق القوية والقادرة على القتال حتى آخر لحظة، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري منافس قوي، وحاول اللعب على الهجمات المرتدة، وأن التغييرات التي دفع بها الجهاز الفني كانت موفقة بعد أن سجل صالح جمعة الهدف الثاني، وساهم رمضان صبحي في صناعة هذا الهدف.

وأشار إلى : أن مكاسب الأهلي من الفوز على زعيم الثغر كبيرة للغاية بعد الاطمئنان على عودة عدد من اللاعبين للمشاركة بشكل قوي، واقتناص ثلاثة نقاط مهمة للغاية قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، كما أن الفوز في الوقت القاتل مما يؤكد أن بطولات الفريق تأتي نتيجة مجهود كبير وتركيز شديد من بداية أي مباراة لنهايتها.

وأضاف : أن فريق صن داونز منافس مميز ويمتلك خبرات كبيرة في دوري الأبطال، وأن الجهاز الفني كان حريصا على إراحة بعض العناصر قبل السفر الى جنوب افريقيا لخوض الشوط الأول امام صن دوانز في مباراة الذهاب من دور الثمانية للبطولة الإفريقية قبل العودة لمصر لخوض الشوط الثاني في لقاء العودة.


اضف تعليقك

لأعلى