بالصور.. (تقرير) على طريقة نادية الجندي قصة" أم وليد" أشهر جزارة بالسيدة زينب | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

بالصور.. (تقرير) على طريقة نادية الجندي قصة" أم وليد" أشهر جزارة بالسيدة زينب

أم وليد

أم وليد

تعد المرأة جزء لا ينفصل بأي حال من الأحوال عن كيان المجتمع الكلي كما أنها مكون رئيسي للمجتمع بل تتعدي ذلك لتكون الأهم ام كريم اشهر جزارة فى مذبح السيدة زينب حتى اصبحت معلمة مثلها مثل اى راجل فى المدبح.

تقول ام كريم: تعلمت المهنة من والدى ومن كثرة حبه للجزارة وحبى لوالدى تعلمتها حتى قررت اقحام نفسى فى هذه المهنة منذ تسعة سنوات فبدأتها بالوقوف معه واقوم بتقطيع اللحمة فقط وعندما توفى قررت ان اخوض التجربة لوحدى بدون خوف واسم والدى ساعدنى كثيرا فى الوقوف على رجلى فى المدبح.

وتتابع قائلة: لم اشعر يوما بخوف من مسكة السكينة ونجحت فى تحدى الصعاب التى واجهتنى فى البداية من نظرات الناس وكلامهم كونى ست لكنهم.. وتضيف قمت بزواج اولادى وبناتى وعمرى فى يوم من الايام ماكنت ارضى اشغل بناتى فى هذه المهنة الصعبة

وتابعت، "أنا عارفة أني مثل هذة المهن تكون للرجال فقط ولكن أنا سيدة بميت راجل، أنا بواجه صعوبات كتيرة في المهنة دية في زبون بيريح وزبون بيتعب بسبب الأسعار، محدش يقدر يعاكسني لأن السوق كله يعرف مين أم وليد وكلنا هنا عارفين بعض بس لو حصلت أنا بتحول إلى راجل".

"والشغل مش عيب العيب هو اني امد ايدي واتسول وانا الحمد لله ربنا قدرني وبأكل حلال "


اضف تعليقك

لأعلى