الصواريخ الإسرائيلية تحيط شواطئ غزة .. تعرف على التفاصيل | الصباح
صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7    

الصواريخ الإسرائيلية تحيط شواطئ غزة .. تعرف على التفاصيل

سفن صواريخ تحيط شواطئ غزة والجيش الإسرائيلي يبرر

سفن صواريخ تحيط شواطئ غزة والجيش الإسرائيلي يبرر

بررت مصادر رفيعة في المنظومة الأمنية الإسرائيلية لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية اليوم الأربعاء، نشرها سفن صواريخ قبالة شواطئ غزة، بغرض مخاوفها من توسيع مساحة الصيد مع غزة إلى 15 ميلا بحريا.

وأعلن قائد سلاح البحرية الإسرائيلي الجنرال إيلي شربيت إن هذه الخطوة ستدفع سلاح البحرية إلى تغيير تكتيكاته الدفاعية على الحدود البحرية مع غزة، حيث سيضطر أولا إلى زيادة عدد الزوارق المنتشرة قبالة شواطئ غزة، كما أن السلاح سيستبدل في المرحلة الأولى من سريان القرار زوارق الأمن الجاري الصغيرة بسفن صواريخ ضخمة لحماية الحدود البحرية مع غزة.

وقال مصادر لـ"يديعوت" أن التهديدات الأمنية المترتبة على توسيع مساحة الصيد مع غزة كبيرة جدا، حيث تشكل خطرا على منصات الغاز الطبيعي القريبة من سواحل غزة، بما في ذلك قيام غواصي الكوماندو البحري الحمساوي بعمليات تسلل إلى إسرائيل كما حصل خلال حرب 2014.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى