لاسارتي يتحدث عن الصدارة وصالح جمعة ورحلة جوهانسبيرج | الصباح

لاسارتي يتحدث عن الصدارة وصالح جمعة ورحلة جوهانسبيرج

مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي

عبر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الإتحاد السكندري في بطولة الدوري، مؤكدا على إنه فوز مهم وجاء في توقيت مناسب للغاية.

وتحدث لاسارتي خلال المؤتمر الصحفيمؤكدل على إن الفريق قدم مباراة قوية امام فريق مميز ، حيث كان هناك بعض الأخطاء من جانب اللاعبين، إلا إن الفريق نجح في تداركها خاصة بالشوط الثاني الذي شهد تحسنا كبيرا في الأداء، وهو ما زاد من سعادة الجهاز الفني بالنتيجة.

وأشار الى إن الغتحاد السكندري فريق مميز ويملك عناصر قوية ، ونجح في الدفاع بشكل منظم، لافتا الى إن الفريق نجح في التغلب على هذا الامر بالرغم من المجازفة بإراحة عدد من العناصر الهامة بتشكيلة الفريق، فضلا عن غياب أيمن اشرف بسبب الإصابة بآلام في عضلات الظهر.

وأضاف لاسارتي إن مواجهة الإتحاد جاءت في ظروف استثنائية، حيث خاضها الفريق بعد أيام قليلة من مواجهة الزمالك بلقاء القمة، وقبل ساعات قليلة أيضا من السفر الطويل الى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز ببطولة أفريقيا، وهو ما كان يستوجب التعامل معها بحرص شديد، وإن إراحة بعض العناصر كان للإستفادة منها في الفترة القادمة.

وشدد على إن الاهلي يحترم جميع المنافسين ، وإن الدفع بصالح جمعة نتيجة التزامه الشديد واستغلاله للفرصة التي حصل عليها في لقاء الزمالك وبعد أن تدرب بجدية ووصل الى الوزن المثالي، وإن الفرصة متاحة امام اللاعب للمنافسة في هذا المركز.

وأشار الى إن الفريق يعاني بسبب غياب وليد سليمان وحمدي فتحي، حيث يؤدي كل منهما تدريباته العلاجية، وإن الفريق سوف يصطحب 21 لاعبا خلال رحلة جنوب أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى