"بسبب اليأس".. فتاه تبتلع "فرشاة أسنان" في إيطاليا.. ما القصة؟ | الصباح

"بسبب اليأس".. فتاه تبتلع "فرشاة أسنان" في إيطاليا.. ما القصة؟

فتاه تبتلع "فرشاة أسنان" في إطاليا

فتاه تبتلع "فرشاة أسنان" في إطاليا

كثير ما نسمع عن فتيات قدمن علي الانتحار بسبب مرضهن النفسي، لكن عن فتاه ابتلعت فرشاة أسنان بسبب حالة يأس شديد، هذا أكثر غرابة، لكن ما تشاهدونه الأن بين أعينكم وتقرأنه فهو حقيقي كما أثبتته والدة الفتاة وتلت قصة ابنتها علي موقع "CBC"، حيث تتحدث جين هينيس عن ابنتها "آيلا" التي كانت تعالج، على مدى سبع سنوات، في مصحة تضم مرضى يعانون من صعوبات التعلم.

وقالت جين أن ابنتها دخلت إلى وحدة التقييم والعلاج وهي في سن 19 عاما بعد معاناة من فقدان الشهية ومشاكل أخرى مرتبطة بصحتها العقلية، حيث تعالج هذه المصحات الصغار الضعفاء الذين يشكلون خطرا على أنفسهم، ومن المفترض أن يدخل المرضى لمدة تصل من 9 إلى 18 شهرا، غير أن متوسط مدة الإقامة في تلك المصحات قد يمتد إلى أكثر من خمس سنوات.

وتابعت أنّ آيلا دخلت السنوات السبع الماضية كمريضة مقيمة في المصحة، وهي تعيش حاليا في نورثامبتوشاير، التي تبعد أكثر من 200 ميل عن منزلها الكائن في كارمارثين، موضحة ان ذلك قادها إلى سلوك يائس، من بينه ابتلاع فرشاة أسنان، ظلت في جسدها لمدة عشرة أشهر.

وأضافت : "أصيبت برقعة صلعاء في رأسها تسببت في عدم نمو الشعر فيها على الإطلاق. وقال أحد الأطباء إن ذلك ربما سبب لها المزيد من أضرار في الدماغ".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى