انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد بالتعادل السلبي | الصباح

انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد بالتعادل السلبي

محرر الصباح / 2019-04-02 20:24:20 / رياضة
الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي خلال المباراة، التي تجمعهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

 

ومع أول دقيقة احتسب الحكم جهاد جريشة ضربة حرة على وليد أزارو، بعد تدخله القوي على خالد أنور مدافع الاتحاد السكندري.

 

وكادت تمريرة وليد أزارو أن تشكل خطورة على مرمى الاتحاد السكندري، إلا أن مدافع أصحاب الأرض أطاح بالكرة قبل أن تصل لناصر ماهر.

 

وفي الدقيقة التاسعة، أطلق توني سيلفا لاعب الاتحاد السكندري، تسديدة جاءت فوق مرمى الحارس محمد الشناوي.

 

وظهرت اعتراضات جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات ملعب برج العرب، على الحكم جهاد جريشة، بسبب عدم احتسابه ركلة حرة لجيرالدو، على حدود منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 17، تحصل علي معلول على ضربة حرة من الجانب الأيسر، بعد تدخل قوي من جانب توني سيلفا لاعب الاتحاد السكندري، إلا أن عرضية الظهير التونسي مرت بسلام على دفاع زعيم الثغر.

 

وكاد حسين الشحات، أن يتقدم بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21 إلا أن الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد تصدى لتصويبته بنجاح.

 

وواصل الأهلي خطورته على مرمى الاتحاد السكندري، بعد ارتقاء ياسر إبراهيم لعرضية أحمد فتجي، ولكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيمن.

 

وأطلق ناصر ماهر تصويبة صاروخية في الدقيقة 22 من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الهاني سليمان.

 

 وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، نجح الاتحاد السكندري في العودة للقاء عن طريق جناحي الفريق توني سيلفا وعمار حمدي.

 

وكاد عمار حمدي أن يتقدم بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 36، بعد مراوغته لياسر إبراهيم قبل أن يتمكن محمد الشناوي من حماية عرين الأحمر من الهدف الأول لزعيم الثغر.

 

وعاد كريم نيدفيد ليشكل خطورة على مرمى الاتحاد السكندري بتسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ولكن الكرة مرت فوق المرمى.

 

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطيتن عن الزمالك المتصدر، ويسعى المارد الأحمر للفوز اليوم لتصدر جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، ورد الثأر من خسارة الدور الأول.

 


اضف تعليقك

لأعلى