جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها (صور) | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها (صور)

أحمد حسن / 2019-04-02 17:05:03 / فن
جومانا مراد

جومانا مراد

احتفلت النجمة السورية جومانا مراد، بيوم مولدها أمس الاثنين، والذي يوافق الأول من أبريل، في منزلها بإمارة دبي، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.. وعلى رأسهم زوجها الدكتور ربيع بسيسو.

ويعد عيد ميلاد جومانا مراد، هذا العام استثنائيًا للغاية، فهي المرة الأولى التي تحتفل به برفقة طفلها محمد، والذي رزقت به في فبراير الماضي، بعد 5 سنوات من الزواج.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال يوم أمس، وحتى اليوم، بتهاني الجمهور والمعجبين، الذين حرصوا على مشاركة فنانتهم المفضلة، الاحتفال بذكرى مولدها.. بخلاف أصدقاء جومانا مراد من الوسط الفني، وعلى رأسهم مواطنيها كندة علوش، وقصي خولي، وباسم ياخور، ورواد عليو، ومن مصر محمد رجب، وداليا البحيري، وأمينة.. وغيرهم الكثير.

يذكر أن جومانا مراد، قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد، والذي سيشهد عودتها للسينما مرة أخرى بعد غياب طويل، حيث من المقرر تصويره بمصر، بعد إجازة عيد الفطر.. والذي ستعلن كافة تفاصيله لاحقًا.

جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد


اضف تعليقك

لأعلى