رياضة الشرقية أفضل مديرية في الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019 | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

رياضة الشرقية أفضل مديرية في الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019

أثناء التكريم

أثناء التكريم

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل وزارة الشباب والرياضة، وجميع العاملين بالمديرية لحصولهم علي تكريم وزير الشباب والرياضة كأفضل مديرية علي مستوي الجمهورية في الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019 تحت شعار "الجائزة لمين " متمنياً لهم دوام التوفيق و المزيد من التميز والتقدم.

كما أشاد المحافظ بالمجهودات المبذولة والأداء المتميز من العاملين وأعضاء فرق مراكز شباب المحافظة المشاركة في المراحل المختلفة وفوز فريقي مركز شباب الصالحية الجديدة على أول الجمهورية تحت 17 سنة ، ومركز شباب السنيطة التابع لمركز ومدينة فاقوس بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية فوق 17 سنة وذلك في ختام الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019 تحت شعار "الجائزة لمين ".

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تسعي جاهدة لتطوير مراكز الشباب رفع كفاءة العاملين بقطاع الشباب والرياضة وضخ الأفكار الجديدة والمتطورة مؤكداً علي أهمية دورها في بناء الشباب وتنميتهم وزيادة وعيهم في مختلف المجالات (ثقافياً - رياضياً - اجتماعياً – سياسياً ...) و تأصيل مفاهيم العمل الجماعي واستثمار الوقت و الجهد بشكل إيجابي ليكونوا فاعلين في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المنشودة .

يذكر أنه تم تنفيذ الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019 تحت شعار "الجائزة لمين " في مجالات (الأدب – التاريخ - الفنون- الرياضة – الجغرافيا - العلوم" للشباب المتميز بالفئات العمرية من سن12 حتي35 سنة من أبناء مراكز الشباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مستوى الإدارات الفرعية بمشاركة أكثر من 150 فريق للمرحلتين خلال شهر فبراير الماضي وتم تصعيد فريقي مركز شباب الصالحية الجديدة و مركز شباب السنيطة لتمثيل محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى