زحام علي منافذ بيع تذاكر القطار مع بدء تطبيق غرامات القطارات | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

زحام علي منافذ بيع تذاكر القطار مع بدء تطبيق غرامات القطارات

قطار

قطار

شهدت محطة قطار خط أبو قير الداخلى بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء ، زحام الركاب مع بدء تطبيق غرامات ركوب القطارات دون تذاكر، والذى يتضمن فرض غرامة قدرها 5 جنيهات لترتفع قيمة التذكرة الواحدة إلى 6 جنيهات، بينما ظلت بجنيه واحد فقط من شباك التذاكر على المحطات.

 

ووضعت الهيئة منشورات تتضمن نص قرار فرض الغرامات بمحطات قطار أبو قير البالغ عددها 18 محطة، فضلاً عن المحطات المركزية وهى محطتى مصر وسيدى جابر لتوعية الركاب.

وشهدت منافذ بيع التذاكر على المحطات حالة من الزحام غير المسبوق من جانب المواطنين، خصوصًا فى وقت الذروة والذى يتزامن مع خروج الطلاب من مدارسهم والموظفين من أعمالهم.

ويحمل قطار أبو قير الداخلى نحو نصف مليون راكب يوميا بين أحياء وضواحى الإسكندرية ويقطع مسافة 22 كيلو متر فى الرحلة الواحدة.

وقال مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية، فى تصريح خاص، إن هناك منشورات تم توزيعها على جدران المحطات لتعريف المواطنين بالقرار، مؤكدًا أنه لا يتضمن أى زيادة فى سعر التذكرة والتى يقيت كما هى جنيه واحد، ولكن يهدف لمحاربة "التزويغ" من دفع حقوق الدولة والتى يلجأ لها البعض مما يكبد الهيئة الملايين.

ولفت المصدر إلى أنه سيتم فرض 5 جنيهات فى حالة استقلال الراكب القطار دون تذكرة لتصل إلى 6 جنيهات


اضف تعليقك

لأعلى